الأحد، 30 يونيو، 2013

مظاهرات واعتصامات قرب ميدان التحرير للإطاحة بمحمد مرسي

0 تعليق


عاجل

اليوم (الأحد) هو اليوم المقرر تنظيم  المظاهرات التي دعت إليها حركة (تمرد) للإطاحة بالرئيس مرسي

حيث بدأ المتظاهرون اليوم فى التوافد على ميدان التحرير (الإنتخابات) استعدادا للمظاهرات التي دعت اليها حركة (تمرد) والقوى والأحزاب السياسية المعارضة لمطالبتهم برحيل الرئيس محمد مرسى رئيس الجمهورية واجراء انتخابات رئاسية مبكرة, وذلك وسط تزايد محلوظ فى أعداد المعتصمين، خاصة بالحديقة الوسطى للميدان.

ورصد صباح اليوم الأحد تجمع مجمل المتظاهرين أمام المنصة الوحيدة التي تم نصبها بالميدان حاملين الأعلام المصرية، ومرددين العديد من الهتافات المعادية للرئيس محمد مرسي وجماعة الاخوان المسلمين.

ونظم مئات المتظاهرين مسيرة طافت مختلف أرجاء الميدان مرددين هتافات مناهضة لنظام الحكم ولجماعة الاخوان المسلمين حاملين علما مصريا طويلا يبلغ طوله حوالي 70 مترا.

كما واصل المعتصمون باغلاق كافة المداخل والشوارع التي تؤدي الى ميدان التحرير، فيما انتشر عشرات من أفراد اللجان الشعبية على مداخل الميدان للاطلاع على هويات اللاجئين اليه وتفتيشهم, لضمان عدم اندساس أى عناصر خارجة على القانون

وتنطلق القوى السياسية المعارضة بقيادة حركة تمرد، اليوم الاحد في مظاهرات كبيرة في مختلف المدن المصرة والمحافظات ضد الرئيس د. محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين للمطالبة بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة بعد سنة من تولي الرئيس السلطة في أول انتخابات ديمقراطية شهدتها البلاد السنة السابقة

وتنتهى اليوم الأحد المهلة التى منحها الفريق الأول عبد الفتاح السيسى القائد العام ووزير الدفاع والإنتاج الحربى لجميع القوى السياسية من أجل الوصول إلى اتفاق وتفاهم ومصالح شاملة لإنهاء الأزمة السياسية فى البلاد..

مصدر المعلومات : جريدة أخبار مصر

Sharing Widget byasari3


أدخل تعليقك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة السريع ©2013-2015 | ، نقل بدون ذكر المصدر ممنوع . Privacy-Policy|